الرجوع للصفحة الرئيسية

بالصور حقيقة خبر ان والدة الفريق السيسى يهودية مغربية

نشر منذ 6 شهر
مرات المشاهدة : 3516 | طباعة الخبر


منذ ايام انتشر خبر على الفيس بوك عبر الصفحات المؤيده للاخوان عن الفريق عبدالفتاح السيسى حيث ان الخبر يقول ان والدة الفريق السيسى يهودية مغربية واسمها مليكة تيتانى وهى لديها الجنسية المصرية وايضا الجنسية المغربية ويستكمل الخبر ويقول ان هذه السيدة ارادت ان يدخل ابنها الكلية الحربية فى مصر ولذلك تنازلت عن الجنسية المغربية لان من شروط الدخول للكلية هو ان يكون الاب والام ليس لديهم جنسيات اخرى غير المصرية وقد تنازلت عن الجنسية المغربية عام 1953. ولاسف قام الكثير من مؤيدى الاخون بنشر هذا الخبر دون التاكد منه .




وبعد البحث عن حقيقة الخبر تبين ان الخبر كاذب تماما حيث ان السيدة المذكورة ليست هى والدة الفريق السيسى حيث انه لا توجد اى صورة توجد فيها والدة الفريق ولكن السيدة الموجوده فى الصورة هى فى الاصل شاعرة مغربية تسمى مليكة العاصمى وهى من مواليد عام 1946 ولديها الجنسية المغربية فقط وهذه السيده لها الكثير من الاعمال الادبية. وتاريخ ميلاد هذه السيدة يعنى انها ولدت قبل السيسى بثمانية سنوات فقط فلا يمكن ابدا ان تكون هى والدة الفريق السيسى كما ادعت الكثير من الصفحات المؤيده للاخوان.



الغريب هو ان هناك من اقام دعوى ضد السيسى لاقالته من منصب وزير الدفاع وذلك بسبب وجود خطا فى شروط تقدمه للكلية الحربية حيث ان والدته كان لديها الجنسية المغربية . الا ان هناك من تحدث عن والدة الفريق السيسى وقال ان والد السيسى ووالدته مصريين وليس لديهم اى جنسيات اخرى. ما يثبت ان السيدة الموجوده فى الصوره اعلاه هى ليست والده السيسى هى انها موجوده فى نفس الصورة موجوده فى مقال منذ غام 2011 تحت اسم "مليكة العاصمى سيدة الابداع".



.


ا تعليقك يشجعنا علي الاستمرارانشر تعليقك عبر الـ Facebook: عدد التعليقات (0)
الاكثر مشاهدة خلال اليوم